هل تحتاج إلى نقل أثاثك من موقع إلى آخر؟ شركة ابشر بالخير لخدكات نقل عفش في الكويت تستخدم اسهل طريقة لنقل العفش من خلال أفضل طاقم عمل لتحقيق متطلبات العميل في وقت قياسي.

اسهل طريقة لنقل العفش هي أن يختار العميل شركة نقل عفش جديرة بالثقة وتستطيع تحقيق مبتغاه في وقت قياسي لذلك قدمنا له شركة أبشر بالخير لأنها من أفضل الشركات داخل دولة الكويت وتستطيع إتمام اكثر من عمل في وقت واحد، كما أنها حققت نجاحات كبيرة طوال الأعوام السابقة واكتسبت سمعة جيدة داخل سوق العمل.

اسهل طريقة لنقل العفش

تحتاج عملية النقل إلى خطوات صحيحة واستخدام اسهل طريقة لنقل العفش ولن يستطيع العميل تأدية هذه الخطوات بمفرده لذلك يحتاج إلى شركة نقل أثاث متخصصة ولديها الخبرة الطويلة في نقل اثاث العملاء.

شركة نقل عفش الكويت تستخدم أفضل الطرق والأساليب لنقل الأثاث ولديها أدوات حديثة لفك الأثاث وتركيبه، بالاضافة الي افضل سيارات نقل العفش كما أنها تتبع أفضل السبل لتأمين عفش العميل وفي حال تعرض لأي ضرر يتم تعويض العميل بمبالغ مالية أو يتم صيانة الجزء التالف من الأثاث.

تختلف طرق النقل من مكان لآخر وتختلف أسباب كل عميل لذلك تقوم شركة أبشر بالخير بتدوين كافة متطلبات العميل قبل البدء في عملية النقل لفهم ما يحتاج إليه وتطبيق كافة متطلباته بشكل صحيح.

تعرف علي: خدمات نقل العفش في الكويت

اسهل طريقة لنقل العفش خطوات تحضيرية بسيطة وفعّالة

تتبع شركة أبشر بالخير خطوات تحضيرية صحيحة لنقل الأثاث وإليكم شرحها باختصار فيما يلي:

  1. قبل البدء في عملية النقل يتطلب تجهيز المنزل وإنشاء بيئة مناسبة لاستقبال العمالة داخل المنزل.
  2. زيارة فريق فني للمنزل لمعاينته وفهم ما يحتاج إليه المنزل وتحديد العدد الكلي للأثاث ونوع القطع المطلوب نقلها.
  3. تجهيز المواد اللازمة لتغليف الأثاث مثل: الكرتون، الأشرطة اللاصقة، الأغطية الواقية، الفلين، النايلون.
  4. فك قطع الأثاث إلى أجزاء وتغليف كل قطعة بما يناسبها من مواد وخامات، ويتطلب وضع الفلين بين القطع وبعضها لتجنب حدوث أي صدمات مفاجئة.
  5. جمع أدوات المطبخ داخل صندوق كبير وتغليف القطع الزجاجية أولًا قبل جمعها حتى لا تتعرض للكسر.
  6. يجب تنظيف كافة القطع قبل البدء في عملية التغليف وتنظيم القطع الواجب تغليفها بعد ذلك.
  7. يجب التخلص من الأشياء الغير ضرورية حتى لا تأخذ حيذ من الفراغ في المنزل الجديد.
  8. يجب فحص الأثاث بعد نقله إلى الوجهة المطلوبة للتأكد من عدم حدوث أي تلفيات له.

اسهل طريقة لنقل العفش بدون تلف أو خسائر

من أفضل الطرق لنقل الأثاث دون حدوث خسائر أن يتم تغليف الأثاث جيدًا واختيار فريق عمل مدرب جيدًا، واختيار سيارات نقل مؤمنة من الداخل للحفاظ على الأثاث من أي مكروه كل ذلك يمكنك إيجاده عند اختيارك لشركة أبشر بالخير لأنها من أفضل الشركات.

تختار شركتنا معدات آمنة ومواد مقاومة للصدمات والتآكل لتوفير الحماية الكاملة للأثاث وتجنب حدوث أي خسائر مادية للعميل، ويتم اطلاع فريق العمل على كافة طرق السلامة لتجنب ارتكاب أي أخطاء أثناء تأدية مهمة النقل.

تقوم شركتنا بالتخطيط جيدًا لتأدية عملية النقل وبتعاملك معنا سيتم توفير الوقت والمجهود الكبير عليك كما سيتم تقديم الحماية الكاملة لأثاثك أثناء نقله ولن تتعرض لأي خسائر محتملة، وفي حال تعرض الأثاث لأي ضرر يتم إرساله لمركز الصيانة وإصلاحه كما كان من قبل.

اقرأ ايضاً: شركة تفكيك ونقل الاثاث دليلك الشامل لاختيار افضل شركة

اسهل طريقة لنقل العفش أدوات ومعدات يجب استخدامها

تعرف معنا على أهم الأدوات والمعدات التي تستخدمها شركة أبشر بالخير أثناء عملية النقل:

أحزمة الرفع

تساعد الأحزمة في رفع الأثاث من طابق لآخر وتثبيت العفش داخل السيارات وتأمينه جيدًا من الاصطدامات مما يقلل من احتمالية حدوث خسائر.

صناديق خشبية وكرتونية

تعتبر الصناديق واحدة من الأدوات التي يجب أن تكون موجودة أثناء تعبئة الأثاث وتغليفه وعند اختيارها يجب التأكد من أنها مصنوعة من الورق المقوى وتتحمل الاصطدامات والانزلاقات وتستطيع تحمل أكبر قدر من الأثاث

الشرائط اللاصقة

تستخدم الأشرطة اللاصقة في غلق الصناديق بشكل جيد كما أنها تستخدم كطبقة واقية للأثاث الكبير الذي لا يمكن تعبئته داخل الصناديق بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام علامات التمييز لتعريف محتويات الصندوق.

الأدوات اليدوية

يتم استخدام أدوات يدوية متنوعة أثناء نقل الأثاث ومن أهمها: مفتاح الربط، المطرقة، المفك الكهربائي، المقص، المنشار.

المعدات الميكانيكية

تستخدم شركة أبشر بالخير آلات ومعدات حديثة لتسهيل عملية النقل مثل: العربات الناقلة، السلالم الكهربائية، الأوناش الهيدروليكية، الرافعات، الشاحنات الكبيرة والصغيرة.

اسهل طريقة لنقل العفش بسلامة وأمان مع افضل شركة نقل عفش

تعتبر أفضل طريقة لنقل الأثاث بسلامة وأمان أن يتم الاستعانة بمتخصصين أو شركة نقل عفش موثوقة وآمنة لتغليف الأثاث بطريقة صحيحة، وفك وتركيب قطع الأثاث باستخدام مواد آمنة، واستخدام سيارات نقل يتوفر بها كافة طرق الحماية.

يمكن أن يؤدي الطقس السيئ إلى حدوث خسائر لذلك يجب الاطلاع على أحوال الطقس وترتيب موعد النقل بناء على ذلك. كذلك يجب الاحتفاظ بمناشف لمسح الأتربة الناجمة عن عملية النقل إذا كانت الشاحنات مفتوحة من الخارج.

يجب حماية الأثاث الزجاجي أولًا مثل: الشاشات التلفزيونية، والنجف المعلق، والمرايات، وتخصيص مواد قوية لتغليفه، كذلك يجب الحفاظ على الأجهزة الكهربائية وتنظيفها من أي ملوثات خارجية وتغليفها جيدًا بواسطة الفلين وطبقة بلاستيكية خارجية.

افكار لتسهيل نقل العفش

نصائح من الخبراء اسهل طريقة لنقل العفش بأقل جهد

أولًا: لا بد من معرفة الأثاث الذي تريد نقله والأغراض التي تريد الاستغناء عنها أثناء ترتيب أثاثك.

ثانيًا: أثناء ترتيب الأثاث لا بد من ترتيب الأغراض المتشابهة ووضعها في مكان واحد على سبيل المثال أدوات المطبخ يجب أن تكون في مكان منفصل عن الأغراض الشخصية.

ثالثًا: احذر من تعرض الأثاث الزجاجي للكسر وقم وضعه في مكان آمن بعد تغليفه جيدًا.

رابعًا: تأكد من اختيارك لشركة نقل أثاث مناسبة ولديها كافة المقومات لنجاح عملية النقل وعدم ارتكاب أي أخطاء.

خامسًا: يجب أن تمتلك الشركة سيارات آمنة وسريعة وتستطيع تحمل كافة أوزان الأثاث لتسهيل نقل العفش بين المحافظات

سادسًا: يجب فك الأثاث وتركيبه بواسطة خبراء متخصصين في تفكيك أجزاء الأثاث وإعادة هيكلتها مرة أخرى.

سابعًا: الاطلاع على المنزل الجديد لمعرفة أعداد الغرف وتنسيق ديكورات المنزل بطريقة صحيحة.

ثامنًا: تحميل الأثاث الثقيل أولًا داخل السيارات ثم يتم تحميل ما تبقى من الأثاث داخل صندوق الشاحنات

اكتشف خدمتنا: نقل مكاتب و مخازن و شركات

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل الأوقات لنقل الأثاث؟

شركة أبشر بالخير جاهزة في كل الأوقات لنقل أثاثك ولكن يفضل اختيار أيام الأجازات حتى يكون العميل متفرغ للإشراف على نقل أثاثه، كذلك يجب التعرف على الأحوال الجوية قبل البدء في عملية النقل.

كيف يتم تقديرتكلفة النقل؟

يتم تقدير تكلفة النقل بناء على عدة معايير منها: كمية العفش، والطابق الذي سيتم النقل إليه، والبُعد بين المنزل الجديد والمنزل القديم، كذلك يلزم تقدير المواد المطلوبة لتغليف الأثاث.

هل الشركة ملزمة بتقييم المنزل قبل البدء في عملية النقل؟

نعم، تقوم الشركة بإرسال مندوب فني لمعاينة عفش العميل وتدوين كافة مقتنياته المطلوب نقلها ثم يتم إبلاغ الشركة بكافة التفاصيل للبدء في وضع خطة مناسبة للعميل.

شركة أبشر بالخير جاهزة دائمًا لتلقي كافة متطلباتك وتوصيل أثاثك من الباب إلى الباب في مدة قصيرة ما عليك سوا الاتصال على أرقام الشركة لطلب خدمتك، في الختام تعرفنا معًا على اسهل طريقة لنقل العفش وطرحنا كافة الأدوات التي تستخدمها شركة نقل عفش الكويت لإتمام المهمة بأكمل وجه.