كثيرًا ما يعاني أغلب الأشخاص بشأن أمور ترتيب العفش عند النقل لذلك في مقالنا سيتم التعرف على خطوات ترتيب الأثاث وأهمية ترتيبه أثناء نقله من مكان لآخر.

ترتيب العفش عند النقل يتطلب الكثير من الوقت والمجهود كما أنه يحتاج إلى عمالة تتصف بالخبرة الطويلة والثقة الكبيرة لتسليم الأثاث لها دون خوف أو قلق، لذلك قدمنا لك شركة أبشر بالخير لأنها من أولى الشركات في دولة الكويت ولديها الخبرة الطويلة والمكتسبة من الأعمال السابقة كما أنها تستطيع الحفاظ على سلامة الأثاث لما لديها من مقومات.

ترتيب العفش عند النقل

لم يعد ترتيب العفش عند النقل بالصعوبة التي يتخيلها أغلب الأشخاص وذلك لأنه في الآونة الأخيرة انتشرت شركات نقل عفش كثيرة ولديها كافة الخدمات والمقومات لتستطيع نقل الأثاث من مكان لآخر دون حدوث أي أخطاء.

مع شركة أبشر بالخير يمكنك الاطمئنان على أثاثك لأنه في أيدي أمينة وتوفر الشركة عدة طرق مناسبة للحافظ عليه من المخاطر التي يمكن أن تحدث خلال عملية النقل، كما أنها وفرت أيدي عاملة حاصلة على شهادات خبرة ومتقنة لكافة الأعمال. 

يتم ترشيح خطط كثيرة للعميل ويختار الذي يتناسب مع عفش منزله كما أنه يختار العمالة التي يحتاج إليها، ومواد التغليف أيضًا، ولا تقوم الشركة بإجباره على أي شيئ أثناء القيام بأعمال النقل بل تقدم كافة الخيارات ويختار ما يراه الأفضل له.

اهمية ترتيب العفش عند النقل

فيما يلي نستعرض أهمية ترتيب الأثاث عند النقل من موقع لآخر:

  1. يساعد ترتيب الأثاث على حماية العفش من الخدوش والكسور كما أنه يقوم بالحفاظ على مظهره الخارجي وتسهيل مهمة التغليف.
  2. يساعد ترتيب العفش على تسهيل عملية التحميل والتفريغ وإنهاءها في وقت قياسي.
  3. من أهمية ترتيب العفش أن يقوم العميل بالتخطيط جيدًا لما سيتم نقله وما سيتم التبرع به دون أن يتم نقله من المنزل.
  4. يساعد الترتيب على معرفة أعداد الأثاث المتواجد في المنزل ومعرفة عدد السيارات التي ستقوم بنقل هذا الأثاث.
  5. يمكن للعميل التعرف على الوقت اللازم لنقل الأثاث وتغليفه وتركيبه عند قيامه بترتيبه ومعرفة عدده ونوعه.
  6. يساعد الترتيب في معرفة المواد المطلوب لعملية التغليف كما يساعد في التعرف على نوع الأثاث واختيار أدوات الفك والتركيب المناسبة له.
  7. عند ترتيب الأثاث يتم التعرف على العدد المطلوب من العمال لنقل الأثاث وهل تحتاج الشركة إلى زيادة عدد هذه العمالة أم لا.
  8. يمكنك تخزين أثاثك إذا كنت تنوي أن تنتقل إلى خارج البلاد وذلك بمساعده شركة أبشر بالخير للقيام بهذه الخطوة.

تابع ايضا: نقل العفش من شقه لشقه خدمة موثوقة وسريعة

ترتيب العفش عند النقل لحماية العفش

يوجد عدة أمور يلزم معرفتها لحماية أثاثك قبل نقله إلى منطقة أخرى وإليك أهمها باختصار فيما يلي:

  • التخطيط الجيد لعملية النقل وذلك بمساعدة شركة أبشر بالخير للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه حيث تقوم شركتنا بالاستماع للعميل ومعرفة ما يحتاج إليه أثناء نقل الأثاث ثم يتم تنظيم خطة مناسبة للقيام بمهمة النقل.
  • قبل أن تنوي لعملية النقل يلزم أن يتم ترتيب عفش الشقة بشكل جيد وفرزه ومعرفة ما يصلح لنقله وما لا تحتاج إليه في المنزل الجديد وذلك لاختصار المساحة في منزلك والتبرع بهذا الأثاث لمن يحتاجه.
  • لا بد من الاهتمام بعملية التغليف وذلك من خلال اختيارك لمواد جيدة ومتينة، وتعرفك على الأثاث القابل للكسر وما العدد المطلوب تغليفه، كذلك يجب تجهيز صندوق كبير لحفظ هذا الأثاث داخله.
  • يجب مراعاة مستلزمات النقل بالكامل على سبيل المثال أدوات الفك والتركيب، ومواد التغليف، وسيارات النقل، والأوناش لرفع الأثاث، وضرورة التأكد من سلامة كراتين وصناديق النقل.
  • يجب عليك الاستعانة بشركة نقل متخصصة ومتميزة وسمعتها جيدة ومطلوبة في سوق العمل لذلك شركة أبشر بالخير تستوفي كافة الشروط المطلوبة.

نصائح: افضل اساليب تغليف غرف النوم بالورق

كيفية ترتيب العفش عند النقل

من أولى خطوات ترتيب العفش عند النقل أن يتم تحديد المساحة الداخلية للمنزل وذلك لمعرفة مساحة المنزل وتسهيل عملية الترتيب على فريق العمل، كذلك يلزم معرفة المكان المناسب لكافة قطع الأثاث وذلك تجنبًا لإهدار الوقت على العميل وطاقم العمل، ويوجد عدة تقنيات لتحديد مساحة المكان ومنها رسم المساحة الداخلية الكلية للمنزل الجديد.

ترتيب القطع الأساسية المركزية داخل كل غرفة كالأسّرة والكنب، وهذه الخطوة تسهل من عملية الترتيب على فريق العمل حيث أن باقي خطوات ترتيب الأثاث تكون في غاية السهولة، وتحتاج القطع الرئيسية في المنزل إلى التعرف على أماكنها ووضعها أولًا وذلك بمساعدة مهندس ديكور محترف ولديه الخبرة الكافية في ترتيب الأثاث.

العملية الثالثة لترتيب المنزل ترتيب اكسسوارات المنزل وتكون هذه الخطوة تابعة لخطوة ترتيب القطع المركزية حيث أنها تكون أخر خطوة لأنها تزيد من جمال ديكور المنزل ويستطيع العميل رؤية منزله بشكل أفضل، ومن هذه الاكسسوارات: المرآيات، البراويز، الأنتيكات، التحف، النجف، اللوحات المرسومة أيضًا.

تعرف على: خدمات نقل العفش مع شركة ابشر بالخير 

خطوات ترتيب العفش عند النقل

عند نقل الأثاث من منزل لآخر يلزم ترتيب العفش بخطوات مرتبة إليك شرحها باختصار في السطور التالية:

فك الأثاث

تختار شركة أبشر بالخير خطوات محددة لفك الأثاث كما أنها تختار عمالة جيدة ومناسبة لهذه المهمة وتقوم بتهيئة البيئة المناسبة لهم واختيار معدات حديثة ومناسبة لنوع الأثاث.

تغليف العفش

يتم تغليف العفش وذلك لحمايته من الكسور المفاجئة أثناء تحميله ونقله إلى داخل المقطورات ويتم استخدام مواد مناسبة لأنواع الأثاث.

تنزيل الأثاث

يتم تنزيل العفش بواسطة أوناش هيدروليكية أو أشرطة الكتف والأحبال المتينة وذلك بمساعدة فريق العمل المجهز لتنزيل الأثاث بواسطة هذه الأدوات.

تحميل العفش في المقطورات

يتم تحميل الأثاث داخل المقطورات ورصه بطريقة صحيحة ويراعي أن يتم الحفاظ على الأثاث الهش القابل للكسر كما يتم مراعاة ألا يتم تجميع الأثاث في مكان واحد لحمايته من الكسر المفاجئ.

نقل الأثاث 

يتم نقل الأثاث بواسطة المقطورات والشاحنات التي تتحمل المشي لمسافات طويلة ويجب مراعاة المطبات الهوائية والسرعة أثناء المشي على الطرقات وجميعهم متوفرين في شركة ابشر بالخير

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات شركة أبشر بالخير؟

تتميز شركتنا بخبرتها الطويلة في مجال النقل، كما أن لديها عمالة مدربة ومهيئة لترتيب الأثاث، وتستخدم الشركة معدات حديثة قابلة للتطور، ولديها فريق دعم فني للرد على جميع مكالمات العملاء.

هل تتحمل الأوناش الأوزان الثقيلة؟

نعم، لأن أوناش الشركة بأحجام مختلفة منها ما يتحمل الأوزان الثقيلة ومنها ما يتحمل الأوزان الصغيرة.

ما هو سعر ترتيب الأثاث عند النقل؟

يتم تحديد سعر الخدمة بناًء على ما سيتم تنفيذه من خطوات، ومعرفة العدد المطلوب من العمالة لتنفيذ هذه المهام، ومعرفة خامات مواد التغليف كل ذلك يزيد من سعر خدمة ترتيب الأثاث أثناء نقله.

تابع خدمتنا: نقل عفش بين المحافظات

شركة أبشر بالخير تقوم بتنفيذ كافة الخدمات لك في الوقت المطلوب وبأسعار مناسبة جدًا ما عليك سوا التواصل معنا لاختيار الخدمات التي تحتاج إليها.

في النهاية بعد أن تعرفنا على كيفية ترتيب العفش عند النقل إذا كان لديك اي استفسارات أخرى حول الخدمات يمكنك التواصل معنا وسيتم الرد عليك فورًا.