هل تحتاج إلى ترتيب عفش الشقة الخاصة بك؟ مع شركة أبشر بالخير يمكنك الحصول على كافة خطوات ترتيب منزلك بأقل الأسعار وأعلى جودة، ترتيب عفش الشقة لم يعد بالصعوبة التي يتخيلها بعض الأشخاص فأصبحت هذه المهمة في غاية السهولة وذلك من خلال طلب يد العون من شركة نقل عفش جيدة  ولديها فريق عمل مؤهل لتحقيق كافة خطوات ترتيب الأثاث في وقت سريع وبخطوات صحيحة.

ترتيب عفش الشقة

إذا نوى العميل أن يرتب أثاثه بمفرده يجب عليه أن يدرك كافة خطوات ترتيب عفش الشقة وتطبيقها بشكل صحيح ومن أهم هذه الخطوات تحديد المساحة الداخلية للمنزل حيث تساعد هذه الخطوة على فهم ما يحتاج إليه المنزل وتسهيل عملية الترتيب، واستغلال هذه المساحة بطرق متعددة بحيث يتم توفير مساحة خارجية للمنزل.

أما إذا احتاج العميل إلى شركة نقل عفش لتساعده على تطبيق خطوات ترتيب المنزل يتطلب منه معرفة عدة أمور قبل اختياره، ومن هذه الأمور أن يعرف ما هي الأعمال السابقة لشركة النقل، وهل حصلت على شهادات خبرة أم لا، وهل هي مرخصة أم لا. كل ذلك سيمكنه من اختيار شركة نقل اثاث موثوقة.

يجب على العميل أن ينتبه أثناء اختيار شركة نقل حتى لا يقع في شركة محتالة وغير موثوقة ولتجنب هذه الشركات يفضل أن يختار شركة نقل مرشحة له من قبل أصدقاءه وسمعتها جيدة في سوق العمل، والتأكد من تقييمات العملاء السابقين لها.

تابع ايضا: اسهل طريقة لنقل العفش

أفضل النصائح من شركة نقل العفش لـ ترتيب عفش الشقة بطريقة عملية وجميلة

تقدم شركة أبشر بالخير بعض النصائح لترتيب المنزل بأفضل الطرق وإليكم أهمها فيما يلي:

  1. عند ترتيب أثاث المنزل يفضل ألا يتم المبالغة في وضع الأثاث في مكان واحد وتوزيعه في كافة أنحاء المنزل.
  2. عند ترتيب الأجهزة الكهربائية يفضل أن يتم وضعها بجوار الوصلات الكهربائية حتى يتم توصيلها بسهولة.
  3. يجب التأكد أثناء ترتيب المنزل من وضع الأثاث بطريقة لا تمنع أشعة الشمس من الدخول للمنزل.
  4. احرص أن تختار ديكور للمنزل عصري ومطابق لأبعاد الشقة مع وضع بعض المخدات حول الأثاث مناسبة لألوانه.
  5. يفضل أن يتم وضع الأثاث على مقربة من الحائط وأن تفصلهم مسافة صغيرة حتى تزيد من مساحة الشقة.
  6. أثناء اختيار السجاد يفضل أن يتم اختيارها بلون مطابق للون الأثاث ومساحتها تكفي لوضعها بجوار الأرائك.
  7. يفضل أن تكون إضاءة الشقة متوسطة بين الإضاءة المرتفعة والإضاءة المنخفضة.
  8. عند اختيار عفش المنزل يفضل أن يختار العميل لون مناسق للون الحائط ومتقارب لها ويفضل اختيار الألوان المريحة للعين لتحسن من نفسية العميل.

خطوات أساسية لـ ترتيب عفش الشقة بكفاءة وسهولة

  • أول خطوات ترتيب المنزل الاستيقاظ باكرًا لاستغلال اليوم بالكامل وتحقيق إنجازات أكبر.
  • في بادئ الأمر يتم وضع خطة مناسبة لترتيب المنزل ولا بد أن تشتمل على التوقيت المناسب الذي سوف يتم ترتيب المنزل فيه.
  • يمكنك الاستعانة بشركة أبشر بالخير في ترتيب منزلك وتنسيق ديكورات المنزل الخاص بك لتسهيل نقل العفش او ترتيبه.
  • تقوم شركة نقل العفش بسماع العميل لإدراك ما يحتاجه من أمور وعلى أساسه يتم وضع خطة مناسبة وتحديد أولويات العميل المطلوب تنفيذها.
  • يتم تقسيم مهام المنزل على كافة فريق العمل لتنفيذها بسهولة، أما إذا نوى العميل تنفيذ أثاثه بمفردة يفضل أن يستعين بأصدقائه وجيرانه لإتمام مهمة الترتيب في وقت قياسي.
  • قبل البدء في ترتيب المنزل يجب أن يتم تنظيف الأثاث من الأتربة والأوساخ ورش المبيدات الحشرية في أنحاء المنزل.
  • بعد عملية التنظيف يتم البدء في ترتيب الأولويات والبدء بأكبر مساحة داخل المنزل وترتيب الأثاث داخلها.
  • بعد ذلك يتم البدء في ترتيب الغرف الصغيرة ووضع الأثاث داخل الغرف ثم يتم تركيب العفش المفكك إذا كان منقول من منزل آخر.

اقرأ ايضا: نقل عفش بين المحافظات

ترتيب عفش الشقة أفكار ذكية لاستغلال المساحات الصغيرة

يوجد عدة عناصر تساهم في استغلال المساحات الصغيرة إليكم أهمها فيما يلي:

استغلال المساحات الصغيرة في غرف المنزل

 من طرق استغلال المساحة الداخلية للغرف أن يتم تركيب الأرفف المعلقة، وتصميم أدراج داخل السرائر، واستخدام قطع الأثاث القابلة للطي.

اختيار لون مناسب للجدران

تساهم الألوان الفاتحة والمريحة للعين على إعطاء المنزل مساحة كبيرة واستغلال المساحة بخلاف الألوان الداكنة، حيث أن الألوان الفاتحة تعطي شعور باتساع المكان ويفضل أن يتم اختيار شخص خبير في تنسيق الألوان لطلاء جدران المنزل.

اختيار الأثاث المناسب

ينصح باختيار أثاث مناسب لحجم المنزل وخصوصًا إذا كانت المساحة صغيرة يفضل اختيار أثاث بأحجام صغيرة لاستغلال المساحات الصغيرة.

ضبط إضاءة الشقة

إضاءة المنزل من الأساسيات التي يجب أن تكون مظبوطة ومناسبة لأنها تحدد مدى رؤيتنا للأشياء والتحكم بها ويكون لها دور في جعل المكان أوسع.

اختيار البرادي المناسبة

شركة أبشر بالخير تنصح العميل باختيار ستائر خفيفة بألوان مريحة ومتناسقة مع عفش المنزل ولون الأرضية حيث تخلق الستائر صورة وهمية باتساع المنزل وكبر حجمه.

تعرف علي: تغليف نايلون للاثاث عالي الجودة

الأخطاء الشائعة في ترتيب عفش الشقة وكيفية تجنبها بمساعدة شركة نقل العفش

  1. من أول الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من الأشخاص أن يتم تنظيف المنزل ومسح الأرضيات قبل البدء في عملية الترتيب وهذه الخطوة قد تؤدي لإضاعة الوقت حيث أن عملية الترتيبب يمكن أن ينتج عنها أوساخ وأتربة كثيرة.
  2. عدم استخدام المعقمات أثناء تنظيف العفش قد تؤدي هذه الخطوة إلى انتشار البكتيريا والأوساخ حول المنزل مرة أخرى.
  3. عدم اختيار طلاء مناسب للجدران وقد تؤدي هذه الخطوة إلى عدم تناسق لون الجدران مع الأثاث وستؤثر على مظهر الشقة والإضاءة الخاصة بها.
  4. عدم أخذ مقاسات المنزل بشكل صحيح وهذه من أبرز الأخطاء الشائعة حيث أنها تؤدي إلى عدم اتساع الشقة للأثاث، وعدم ترتيب المنزل بشكل صحيح.
  5. عدم اختيار أثاث مناسب للمنزل حيث أن القياسات ليست الخطأ الوحيد الذي يمكن أن يقع فيه العملاء ولكن مع اختيار أثاث غير مناسب للمنزل يمكن أن يؤدي إلى عدم ترتيب المنزل بشكل متناسق وصحيح.
  6. يمكن ألا تقع في هذه الأخطاء السابقة عند اختيارك لشركة أبشر بالخير لأنها حاصلة على شهادات خبرة في ترتيب و تغليف عفش المنزل بشكل صحيح.

الأسئلة الشائعة 

ما هو السعر المطلوب لترتيب المنزل؟

تقوم شركة أبشر بالخير بحساب كافة الخطوات لترتيب المنزل وحساب أجور العمالة ثم يتم حساب التكلفة الإجمالية لعملية ترتيب المنزل، وتقوم الشركة بطرح خصومات وعروض على كافة خدماتها الحالية لكافة العملاء.

هل تقوم الشركة بتوفير كافة معدات الترتيب؟

نعم، تقوم الشركة بتوفير كافة معدات ترتيب الأثاث ومعدات تفكيك الاثاث كما تقوم بتوفير عمالة بتخصصات مختلفة إذا احتاج العميل لذلك.

ما هي أعداد العمالة المطلوبة لترتيب المنزل؟

في الغالب ما يتم اختيار عدد العمالة طبقًا للخطوات المطلوبة لترتيب المنزل ويختار العميل عدد العمالة بناًء على ذلك.

بادر الآن بطلب خدمتك من خلال الاتصال على رقم شركة أبشر بالخير وسيتم إرسال مندوب إلى منزلك في الحال، في الختام بعد أن تعرفنا على خطوات ترتيب عفش الشقة وطرحنا الأخطاء الشائعة التي يمكن أن يقع فيها كافة الأشخاص أثناء ترتيب منزلهم يمكنك التواصل مع الشركة للحصول على كافة خدماتها المتاحة.