هل تريد حفظ أثاثك أثناء نقل العفش من مكان لآخر؟ شركة أبشر بالخير لديها أساليب جديدة يتم اتباعها أثناء تغليف نايلون للاثاث سيتم توضيحها في السطور التالية.

تغليف نايلون للاثاث هو من أفضل الطرق للحفاظ على العفش ويتيح تغليف محكم ومتين كما أنه يوفر الحماية الكاملة للأثاث الهش القابل للكسر، وتم تصميم هذا المنتج لمقاومة الصدمات والانزلاقات ويحافظ على المظهر الخارجي للأثاث كما أنه يساعد على الحفاظ على خصوصية الأثاث وعدم ظهوره للآخرين.

تغليف نايلون للاثاث

تعتبر مرحلة التغليف من أصعب المراحل وتحتاج إلى مواد صلبة ومقاومة للتمزق لذلك إذا كنت ترغب في تغليف نايلون للاثاث يمكنك الاستعانة بشركة أبشر بالخير لأنها من أفضل الشركات وسمعتها جيد في دولة الكويت.

إذا نوى العميل أن يغلف الأثاث بمفرده يجب عليه أن يختار مواد جيدة وتكون مضمونة حيث أن العفش يحتاج إلى مواد صلبة وذات جودة عالية لذلك يجب أن يختار العميل أماكن جيدة ومضمونة لشراء مواد التغليف.

يجب على العميل أن يختار مواد مناسبة لكافة أنواع الأثاث وذلك لأن الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى مواد مختلفة عن الأثاث الخشبي، ويحتاج الأثاث الزجاجي إلى نوع مختلف أيضًا، ولا يجب أن ينسى العميل خطوة تنظيف الأثاث قبل البدء في تغليفه لأنها من أهم الخطوات.

فوائد استخدام تغليف نايلون للاثاث لحمايته

يوجد عدة فوائد لتغليف الأثاث بمادة النايلون وإليكم شرحها باختصار في السطور التالية:

الحفاظ على قطع الأثاث الخشبية

من الممكن انزلاق قطع الأثاث الخشبية ويتم تعريضها للخدوش والكسور خاصة في حالة نقل العفش بين المحافظات لذلك قدمت شركة أبشر بالخير مادة النايلون للف القطع الخشبية والحفاظ عليها كما أنها تقوم بلف الأدراج المتحركة وأبواب الخزانات أيضًا لمنعها من التحرك.

الحفاظ على المفروشات

يتم الحفاظ على المفروشات والمراتب والستائر من الأتربة والأوساخ بواسطة النايلون كذلك يتم إنشاء طبقة عازلة خارجية على المفروشات لاحتمالية أن يكون اليوم ممطرًا لذلك يتم الحفاظ عليه من العوامل الخارجية بطريقة مثالية.

جمع قطع الأثاث

يتم جمع قطع الأثاث الصغيرة للحفاظ عليها من الفقد، ولكي يتم حملها بسهولة على سبيل المثال يتم جمع أرجل الطاولات والكنب والأرفف الخشبية كذلك يتم لف السجاد بشكل جيد وحمايته من أي ملوثات خارجية.

الحفاظ على الأثاث الزجاجي

يصنف النايلون بأنه أفضل مادة لتغليف القطع الزجاجية بعد تغليفها بالورق المقوى على سبيل المثال يتم تغليف الأرفف الزجاجية، النجف، المرايات، الأكواب، الأطباق ويتم الحفاظ علي لمعتهم بطريقة مثالية.

خطوات سهلة لـ تغليف نايلون للاثاث بشكل صحيح

فيما يلي سنتعرف معًا على خطوات تغليف الأثاث بطريقة صحيحة ومثالية مع شركة أبشر بالخير:

  • في بداية الأمر يجب فك الأثاث بواسطة أدوات الفك والتركيب ويجب البدء بفك مسامير الأثاث وانتبه من أن تفقدها أثناء عملية النقل.
  • يجب ترقيم قطع الأثاث بعد فكها لتسهيل عملية التركيب مرة أخرى وتجنب نسيان أماكن تركيب القطع.
  • في الخطوة التالية يجب أن يتم تغليف الأثاث بواسطة مواد متينة ويفضل استخدام الإسفنج والنايلون، والفلين لتجنب تعريض العفش للخدش أو الكسر.
  • يجب أن يتم تغليف القطع الخشبية بواسطة النايلون ولفها داخل قطعة من القماش لحمايتها من المخاطر المحتملة.
  • يتم تغليف الأجهزة الكهربائية بأكياس من البلاستيك ثم يتم وضعها داخل كراتين خاصة بها مصنوعة من الورق المقوى.
  • يجب أن يتم تغليف الملابس بواسطة أكياس بلاستيكية أو حقائب سفر وذلك لحمايتها من الأتربة.
  • لا بد من تغليف مواد المطبخ بالورق المقوى ووضعها داخل كراتين وترتيبها بشكل متوازي.

تعرف علي: اسهل طريقة لنقل العفش مع شركة ابشر بالخير

افضل أنواع النايلون المستخدمة في تغليف الاثاث

يوجد أكثر من نوع للنايلون يتم استخدامه من قبل شركة أبشر بالخير عند فك ونقل الاثاث إليكم شرح أنواعه باختصار فيما يلي:

  • النايلون الشفاف: ويستخدم النايلون الشفاف في تغليف كافة قطع الأثاث سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
  • النايلون المطاطي: ويستخدم في تجميع القطع وربطها بجوار بعضها بإحكام حتى لا تتفرق.
  • النايلون الفقاعي: ويستخدم في تغليف القطع القابلة للكسر والهشة التي لا تتحمل أن يتم اصطدامها بأي قطع أخرى.
  • النايلون بطبقة سميكة: ويستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية والأثاث الزجاجي المعرض للكسر بسهولة.
  • النايلون اللاصق: يتم استخدامه لتغليف أدوات المطبخ وأدوات تحضير الطعام وتغليف الطعام الجاهز لحمايته من التلف.

تغليف نايلون للاثاث نصائح لتجنب الأضرار أثناء النقل

  1. قبل فك الأثاث وتركيبه يلزم الاستعانة بشركة نقل عفش متخصصة ولديها عمالة متدربة ومؤهلة لفك كافة أنواع الأثاث وتركيبه، ولن تجد أفضل من شركة أبشر بالخير لأنها لديها مجموعة من العمالة مدربة على فك الأثاث بطريقة صحيحة.
  2. قبل تغليف الأثاث يجب التعرف على كافة أنواع العفش لاختيار مواد مناسبة لكل نوع كذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة بتغليف الأثاث لاتباع الخطوات الصحيحة وعدم تعريض العفش للمخاطر.
  3. يلزم اختيار سيارات نقل عفش ذات مستوى عالي لنقل الأثاث لمسافات طويلة ويفضل اختيار سيارات نقل عغش مغلقة من الخارج لحماية العفش من الأتربة والرطوبة الخارجية.
  4. يجب أن يتم ترتيب الأثاث داخل السيارات بطريقة متوازية ورصه بطريقة صحيحة لأنه إذا وضع الأثاث بطريقة عشوائية يمكن أن يؤدي إلى دماره وخسارته.
  5. يجب أن يتم اختيار سائقين ماهرين لضمان وصول الأثاث بسلام دون حدوث أي ضرر.
  6. لا تنتهي عملية النقل فور وصول الأثاث بل يلزم تركيب الأثاث بواسطة متخصصين كذلك يلزم قراءة كتالوج قطع الأثاث لتركيب العفش بطريقة صحيحة دون تعريض الأثاث للخطر.

تقديم افكار لتسهيل نقل العفش

كيفية اختيار تغليف نايلون للاثاث المناسب لكل نوع من الأثاث

تختار شركة أبشر بالخير خامات مواد التغليف جيدة وتوفر لك كافة أنواع المواد من نايلون، وأشرطة لاصق، وكراتين ورقية، وصناديق خشبية، وحقائب بلاستيك ويتم اختيار كل نوع بحسب نوع الأثاث.

يوجد أوراق مخصصة لتغليف الأثاث الزجاجي حيث يوجد ورق سميك للزجاج الصغير كالأكواب والاطباق ويتم استخدام الأوراق السميكة لقطع الأثاث الكبيرة كالمرايات، والأنتيكات، والنجف.

يتوفر أنواع مختلفة من النايلون فمنها نايلون شفاف، ونايلون فقاعي، ونايلون لاصق ويستخدم كل نوع بما يناسبه من الأثاث ومن مميزاته أنه قوي وخفيف جدًا وقابل للغسل ويتم استعماله أكثر من مرة. 

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة أبشر بالخير خدمة تغليف الأثاث؟

نعم، تقدم شركتنا خدمة تغليف الأثاث بواسطة فريق متمرس ويحافظ على الأثاث حتى يتم تسليمه.

كيف احصل على خدمات الشركة؟

يمكنك زيارة موقع الشركة الإلكتروني أو زيارة موقع الفيسبوك الخاص بالشركة وطلب الخدمة مباشرة، كما يمكنك زيارة أقرب فرع للشركة والتواصل مع فريق العمل للاستفسار عن كافة الخدمات وعن أسعارها الحالية.

هل يتوفر ضمانات لحماية الأثاث الخاص بي؟

نعم، نحن نضمن للعميل أن يتم توصيل أثاثه بأمان دون حدوث أي ضرر لأثاثه وفي حال تعرض الأثاث لأي تلف يتم إرساله لمركز صيانة وتوفير الرعاية الكاملة له.

 

شركة أبشر بالخير تقدم كافة الخدمات لعملائها المميزين بأسعار تنافسية كما أنها توفر خدمة التغليف بأفضل المواد وبجودة عالية تواصل الآن مع خدمة العملاء للاستفسار عن كافة العروض المقدمة.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أفضل طرق تغليف نايلون للاثاث وأهم خطوات تغليف العفش المستخدمة في عملية النقل.