إذا كنت تبحث عن شركة تفكيك ونقل الاثاث متخصصة فأنت في المكان الصحيح لأن شركة ابشر بالخير لخدمات نقل العفش في الكويت تزودك بكافة المعلومات الصحيحة لفك الأثاث وتركيبه،شركة تفكيك ونقل الاثاث هي أكثر ما يبحث عنه الكثير من العملاء لذلك يمكنك التعاون مع شركة نقل عفش الكويت لأنها من أفضل الشركات داخل دولة الكويت ولديها أكثر من فرع في كافة المناطق، بالإضافة إلى ذلك حققت نجاحات كبيرة استطاعت من خلالها اكتساب سمعة جيدة في سوق العمل. وفي هذا المقال سنتعرف معًا على كيفية اختيار شركة نقل عفش وأهم خدمات الشركة الحصرية لشركات النقل.

شركة تفكيك ونقل الاثاث

شركة تفكيك ونقل الاثاث تقدم لكم خدمات حصرية تسهل من عملية النقل وتعتمد بشكل كبير على فريق عمل ماهر ومحترف ولديه خبرة كبيرة في فك الأثاث وتركيبه، كما أن لديها مجموعة كبيرة من المتخصصين في أعمال الصيانة.

عملية فك الأثاث تتطلب مجهودًا كبيرًا وخبرة طويلة وتحتاج إلى عمالة متخصصة وقوية الأبدان، لذلك شركة ابشر بالخير شركة نقل عفش في الكويت قدمت مجموعة متخصصة من العمالة وتستخدم أدوات آمنة على جميع أنواع الأثاث.

 يتم تفكيك كافة أجزاء الأثاث وتعبئته بشكل صحيح ومن ثم يتم تحميل الأثاث إلى السيارات وتوصيله إلى موقع العميل الحالي، كل ذلك يتم بواسطة خطة محكمة يتم وضعها من قبل فريق العمل واعتمادها واتباع خطواتها بشكل صحيح.

اكتشف ايضاً: شركات تغليف ونقل اثاث

دليلك الشامل لاختيار شركة تفكيك ونقل الاثاث

يوجد عدة عناصر يجب مراعاتها عند اختيار شركة نقل عفش سيتم توضيحها في السطور التالية:

  1. يجب اختيار شركة نقل عفش مناسبة لميزانية العميل، ولتحديد الميزانية يجب تحديد تكلفة النقل بالكامل والتي تشمل المسافة بين الموقع الجديد والموقع القديم، والعمالة المطلوبة لعملية النقل، وعدد سيارات نقل العفش التي يحتاجها العميل لنقل الأثاث.
  2. ابحث عن شركات نقل اثاث موثوقة ولديها سمعة جيدة وقم بقراءة التقييمات الخاصة بعملائها السابقين حتى تستطيع التعرف على خدمات الشركة.
  3. تأكد من أن شركة فك وتركيب الأثاث مرخصة ولديها كافة المستندات التي تخص الجهات الحكومية واطلب الوثائق الرسمية والشهادات الحاصلة عليها حتى تتأكد من موثوقية الشركة وأمانتها.
  4. تحقق من خدمات الشركة الإضافية التي تقدمها مثل خدمات التعبئة والتغليف، وخدمات الفك والتركيب، وخدمات التخزين المؤقت للأثاث.
  5. يجب التأكد من اختيار الشركة لمواد تغليف عفش مناسبة وآمنة لكافة أنواع العفش، وتأكد من خبرة العمالة من خلال التعرف على أعمالها السابقة وسمعتها داخل سوق العمل.
  6. قارن بين أسعار الشركات المنافسة الأخرى واختر شركة نقل عفش مناسبة لميزانيتك.

خدمات شركة تفكيك ونقل الاثاث ما يجب أن تعرفه قبل التعاقد 

  1. من أهم خدمات الشركة قدرتها على التعامل مع كافة موديلات العفش من أثاث خشبي وأثاث زجاجي ومعدني وتستطيع الحفاظ على مسامير الأثاث قبل تركيبه.
  2. لديها خبرة كافية في تغليف الأثاث بما يناسبه من خامات خاصة بمواد التغليف ومن هذه المواد: الكرتون، الورق المقوى، الأشرطة اللاصقة، الصناديق، البلاستيك المطاطي.
  3. الاستماع إلى كافة طلبات العميل والاقتراحات وتنفيذها بالشكل المطلوب إلى جانب تقديم خدمات إضافية خاصة بالشركة لتنفيذ كافة الأعمال بطريقة احترافية.
  4. تتميز الشركة بأنها تقدم عمالة وفنيين ومهندسين في مختلف المجالات وهذه من العناصر التي تميز الشركة وتجعلها مطلوبة دائمًا من كافة العملاء.
  5. يتم فك وتركيب الأثاث بمهارة ودقة عالية من خلال توفير عمالة فنية تتميز بخبرتها الواسعة واختيارها لمعدات صحيحة وآمنة.
  6. يتم استخدام أغلفة واقية تحافظ على الأثاث وتمنع من حدوث الخدوش والكسور الناجمة عن الانزلاقات والصدمات المفاجئة.
  7. تقدم شركتنا خدمة التخزين الآمن وتحافظ على مقتنيات العميل التي تحتاج إلى التخزين لمدة طويلة الأجل. 

أهم المعايير لاختيار شركة تفكيك ونقل الاثاث في الكويت

  • البحث على مواقع التواصل الاجتماعي

البحث عن شركات نقل في مواقع الإنترنت ومعرفة التقييمات الإيجابية والسلبية الخاصة بها أثناء زيارة هذه المواقع.

  • التقييمات وآراء العملاء

يجب قراءة التقييمات بعناية وحرص شديد لتوضيح نوع الخدمات التي تقدمها والتعرف على المستوى الحالي الذي وصلت إليه الشركة.

  • التوصيات الشخصية

يمكنك اختيار شركة نقل أثاث بتوصية من أقاربك أو أصدقاءك أو معارفك سبق لهم التعامل معها والاستفادة من خبراتها، وحصلوا على تجربة جيدة أثناء التعامل مع الشركة.

  • الجوائز الخاصة بالشركة

يجب التحقق من الجوائز التي حصلت عليها الشركة من تجاربها السابقة وهذه من العناصر التي تشير إلى التزام الشركة وأدائها الممتاز.

  • الخبرة الكافية

الخبرة الطويلة السابقة دليلًا على استقرار الشركة واكتسابها للمهارات وغالبًا ما تكون الشركة موثوقة إذا كانت ذات سمعة عالية وتتميز باكتسابها للخبرة الطويلة.

كما يمكنك التواصل معنا لتقديم لك افضل خدمة فك وتركيب جميع غرف النوم بالاضافة الي جميع الخدمات الاخرى المتعلقة بنقل العفش 

 

الخطوات الأساسية التي يجب أن تتبعها شركة تفكيك ونقل الاثاث المحترفة

  1. أولى خطوات النقل هي تحديد أولويات العميل وعمل قائمة بها كافة متطلبات العميل وعدد الأثاث المطلوب نقله والميزانية الخاصة بالعميل.
  2. تحديد القطع القابلة للكسر ووضعها في مكان مخصص ويتم التعامل معها بحذر ودقة شديدة.
  3. يتم فك الأثاث بأدوات خاصة وتجهيز القطع للبدء في تغليفها بما يناسبها من مواد.
  4. يتم جمع قطع غرف النوم أيضًا، وغرف الأطفال، والنجف المعلق في كافة مواقع المنزل.
  5. يتم اختيار مواد التغليف لكل نوع من أنواع الأثاث وتغليف كل قطعة بطريقة منظمة وصحيحة.
  6. مرحلة تجهيز الأثاث وتنظيفه من أهم المراحل ويتم تنفيذها من قبل العميل قبل البدء في عملية النقل.
  7. تختار الشركة سيارات نقل عفش مجهزة من الداخل ومؤمنة للحفاظ على الأثاث ونقله للمكان المطلوب.
  8. يتم تنظيف المنزل الجديد بالكامل لاستقبال الأثاث وترتيبه في المكان بشكل سريع.
  9. يجب على العميل التأكد من أن أثاثه تم وصوله بالكامل دون تعرضه لأي ضرر.

 

افضل شركة تفكيك ونقل الاثاث في الكويت

شركة ابشر بالخير لخدمات نقل العفش في الكويت  تقدم خدمات شاملة وتلبي احتياجات الأشخاص وتسعى جاهدة لتوفير كافة خدمات النقل كما يحتاج العميل ومن أولوياتها تقديم خدمة مريحة وسلسلة لكافة أفراد المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك فريق عمل يتمتع بالمهارة والخبرة العالية، ويستخدم أحدث الأساليب والطرق لتوفير خدمة نقل للعميل آمنة واحترافية، ويستطيع حل المشاكل التي تواجهه بطريقة سريعة لضمان سلامة الأثاث.

تهتم شركتنا بتقديم خدمة عملاء ممتازة لاستقبال المكالمات وتلقي الشكاوي من العملاء في حال حدث أي خطأ أثناء تقديم خدمة الأثاث، ويتم توفير الدعم الفني والإرشادات للعميل أثناء نقل الأثاث.

الأسئلة الشائعة

هل يتم توفير ضمانات أثناء نقل أثاث العميل؟

نعم، تحرص الشركة على توفير ضمانات على كافة مقتنيات العميل وذلك لأنها تهتم باكتساب ثقة العميل قبل البدء في تنفيذ عملية النقل.

هل تقدم الشركة خدمة تفكيك الأثاث وتعبئته؟

نعم، تقدم الشركة خدمة فك الأثاث وتجميعه مرة أخرى وتعبئته بطريقة احترافية بواسطة أفضل كادر عمل.

هل تسمح الشركة بنقل المقتنيات الثمينة؟

نعم، تسمح الشركة بنقل كافة مقتنيات العميل بما فيها المقتنيات الثمينة كالمجوهرات، والمال، والنجف ويتم إثباتها بأوراق رسمية.

شركة ابشر بالخير لخدمات نقل عفش في الكويت تقدم خصومات وعروض حصرية على كافة خدماتها ولديها الخبرة الكافية لتقديم كافة الخدمات بطريقة احترافية، في الختام فا شركتنا هي خيار مثالي بالنسبة لك وتستطيع تحقيق كافة الخدمات الحصرية بأقل الأسعار وأعلى الإمكانيات.