إذا كان لا بد من نقل أثاثك من موقع لآخر ستحتاج للتعرف على أهم مواد التغليف. في مقالنا هذا سنتعرف معًا على كيفية اختيار أفضل ورق تغليف العفش وأهم مميزاته.

ورق تغليف العفش يعتبر من العناصر الأساسية التي يجب أن تتواجد خلال تفكيك ونقل الاثاث وذلك لأن خصائصه متعددة، ويضمن للعميل حماية أثاثه حتى يصل للوجهة المطلوبة. وتسعى شركة أبشر بالخير لتوفيره في كافة عمليات النقل وذلك لاستخداماته المتعددة وحمايته المضمونة لكافة أنواع الأثاث.

ورق تغليف العفش

تعتبر الموبيليا من القطع الهامة التي تحتاج إلى حماية متكاملة وطرق متعددة لنقلها من مكان لآخر لذلك وفرت شركة أبشر بالخير ورق تغليف العفش لحماية أثاث العميل أثناء نقل العفش بين المحافظات  وتحميله داخل سيارات نقل الاثاث والأوناش.

تهتم شركتنا بتوفير كافة مواد التغليف من ورق كرتوني وورق جرائد وورق مموج لحماية الزجاج من الكسور بالإضافة إلى ذلك تستخدم كافة طرق الحماية على سبيل المثال تقدم ضمانات على هيئة عقد يتم تقديمه للعميل كتعويض إذا حدث أي ضرر للأثاث يتم تقديمه للشركة.

كما أنها تهتم بتدريب عمالتها على استخدام كافة أنواع مواد التغليف وكيفية تغليف العفش وحمايته من الأضرار الخارجية المحتمل وقوعها في أي لحظة، لذلك تعتبر شركتنا واحدة من أفضل الشركات داخل دولة الكويت.

مميزات استخدام ورق تغليف العفش في اعمالنا

فيما يلي قائمة بأهم مميزات ورق تغليف العفش المطروح من قبل شركتنا المتخصصة:

  1. يوفر ورق التغليف حماية متكاملة وطبقة خارجية مرنة تساعد على عدم اختراق الأتربة والملوثات الخارجية للأثاث.
  2. يساعد ورق التغليف المقوى على مقاومة الصدمات ويستخدم بطريقة سلسة ومرنة أثناء تغليف الأثاث.
  3. يحمي الأثاث من الأتربة وذلك لأنه لا يسمح بدخولها حيث أنه يساعد على حماية ما في داخله.
  4. من مميزاته أيضًا أنه مصنوع من مادة طبيعية 100% وقابل لأن يستخدم عدة مرات متتالية.
  5. يقلل من المخاطر التي يمكن أن تحدث أثناء عملية النقل لأنه مصنوع من مادة مقاومة للصدمات الخارجية.
  6. يحافظ على الأثاث القيم والثمين كالمجوهرات والنجف والأجهزة الكهربائية أيضًا والأثاث الزجاجي.
  7. يسهل من عملية النقل حيث أنه يتم تحميله داخل وسائل النقل بسهولة ويتم رفعه بواسطة الأوناش بطريقة سلسة وبسيطة.
  8. يزيد من خبرة العمالة حيث يستفيد منه فريق العمل أثناء استعماله من خلال تعرفهم على كيفية استخدامه بسهولة.
  9. يقلل من الخسائر التي يمكن أن تحدث أثناء نقل الأثاث كما أنه يساعد في توفير التكلفة الخاصة بعملية النقل. 

اقرأ ايضا: ترتيب عفش الشقة تعرف علي اهم النصائح

كيف نختارأفضل ورق تغليف العفش

يوجد عدة معايير يتم على أساسها اختيار ورق التغليف وإليكم شرحها باختصار فيما يلي:

الشكل والحجم المناسب

أول عنصر يجب مراعاته عند اختيار ورق كرتون هو الحجم المناسب للأثاث والشكل الخارجي له لذلك يجب أن تختار ورق كرتون مناسب لأثاثك وتوفر المساحة الكافية له حتى لا يحدث احتكاك أو تصادم مع الأثاث الذي بجواره، كما يجب أن تراعي شكل الورق الكرتوني هل هو مربع أم دائري أم مستطيل، وهل هو مفتوح من الخارج أم مغلق.

الجودة والمتانة

ثانيًا يجب الانتباه إلى جودة الورق المقوى ومتانة العلب الكرتونية وتأكد من أن تم تصنيعها بمواد عالية الجودة ومقاومة للرطوبة والتمزق.

التصميم الداخلي

ثالثًا يجب أن تهتم بالتصميم الداخلي لورق الكرتون وتختار كرتون يليق بحجم وشكل الأثاث الخاص بك.

التكلفة الإجمالية

رابعًا يجب الانتباه إلى اختيار كرتون بسعر مناسب لميزانيتك وتكلفة النقل إذا كنت تنوي نقل الأثاث بمفردك أما إذا تعاونت مع شركة أبشر بالخير لنقل العفش سوف تحصل على خصومات وعروض على كافة مواد التغليف والخدمات الخاصة بالشركة.

تعرف علي: تغليف غرف نوم بالورق

أنواع ورق تغليف العفش المتاحة لدينا

  • الورق البلاستيكي الناعم ويستخدم للأدوات المهمة مثل الأجهزة الكهربائية ويساعد في التخلص من الغبار والملوثات الخارجية التي يمكن أن تضر الأثاث كما أنه يساعد على حماية الأثاث من الخدوش والكسور المفاجئة، بالاضافة الي تغليف نايلون للاثاث
  • الورق الكرتوني وله استخدامات متعددة حيث أنه يستخدم في تخزين الأثاث وحمايته كما أنه يقوم بلف الأثاث الزجاجي مثل: النجف، والأكواب، والمرايات الزجاجية، وألواح الزجاج أيضًا.
  • العلب الورقية وتستخدم في الحفاظ على الأثاث الصغير مثل: أرجل الكنب، والمسامير الخاصة بالأثاث، ومقبض الدواليب والأدراج وغيرها من الأثاث الصغير.
  • ورق تغليف شفاف ويستخدم لحماية الأثاث وأدوات المطبخ والقطع الخشبية الصغيرة وتتكون من طبقة مقاومة للصدمات كما أنه قابل للتمدد.
  • ورق تغليف بلاستيكي لاصق ويستخدم هذا الورق في لصق الصناديق وإغلاقها بإحكام حتى لا يتم فتحها أثناء نقلها من مكان لآخر.
  • ورق الفوم ويستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية ويتميز بوزنه الخفيف وسهولة تغليفه، كما أنه مقاوم للصدمات والاهتزازات، ويتميز أيضًا بمرونته واستخداماته المتعددة.
  • فقاعات هوائية ويتم وضعها داخل الكراتين أو لفها حول الأثاث قبل وضعه داخل الكراتين والصناديق الخشبية.
  • شركة أبشر بالخير لديها كافة أنواع ورق التغليف كما أن لديها عمالة تتميز بخبرتها الكافية في استخدام هذه المواد.

تابع خدمتنا: اسهل طريقة لنقل العفش مع شركة ابشر بالخير

دور ورق تغليف العفش في حماية الأثاث أثناء نقل العفش

قد يرى البعض أن تغليف الأثاث ليس بالضرورة وأنه يمكن أن يتم نقله من مكان لآخر دون الحاجة للتغليف، ولكن هذا الإجراء من أهم الأمور ومن دونه يمكن أن يتعرض العفش للمخاطر والكسور وقد يؤدي إلى تلفه كليًا.

يساعد ورق تغليف الأثاث على حمايته وإنشاء طبقة خارجية حوله لامتصاص الصدمات والاحتكاك والخدوش حتى لا يتعرض العفش لأي ضرر ويساهم بشكل كبير على منع الأثاث الزجاجي والهش من التعرض للكسر.

يسّهل من تحريك الأثاث وحمايته وتفريغه بشكل سريع كما أنه يحافظ على قيمته نظرًا لأن بعض الأثاث يحمل قيمة تاريخية وذكرى للعميل، لذلك قدمت شركة أبشر بالخير كافة أنواع الأوراق التي تساهم في الحفاظ على الأثاث حتى يصل إلى المكان المطلوب بسلام، ولديها تأمينات على كافة أنواع الأثاث إذا تم تخزينه داخل مستودعات الشركة فترة طويلة.

تابع: شركة تفكيك ونقل الاثاث دليلك الشامل لاختيار افضل شركة

الأسئلة الشائعة

ما هي خامات تغليف الأثاث؟

تقدم شركة أبشر بالخير خامات تغليف ذات جودة عالية وتكون مستوردة من الخارج وذلك لضمان جودة الخامات وضمان أن يتم تغليف الأثاث بصورة جيدة وسيتم حمايته جيدًا.

هل يوجد ضمان على أن أثاثي سيتم وصوله بأمان؟

نعم، تقدم شركتنا ضمانات متعددة وذلك من خلال توفير مواد تغليف قوية وصلبة ومقاومة للتآكل، وتوفير الحماية الكاملة داخل سيارات النقل، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير عقد ضمان يتم تقديمه للشركة إذا حدث أي ضرر للأثاث.

ما هي طرق الدفع المتوفرة بالشركة؟

توفر الشركة كافة طرق الدفع وتكون مفعلة في كافة فروع الشركة وذلك حتى تسهل على العميل طلب الخدمة من شركتنا، ويتم دفع جزء بسيط قبل البدء في عملية النقل، ودفع باقي المبلغ بعد العملية.

 

لمزيد من الاستفسارات تواصل مع أرقام شركة نقل عفش الكويت وسيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء سواء تم الاتصال على أرقام الشركة أو تم إرسال رسالة عبر الواتساب.

وهكذا نكون قد تعرفنا على أنواع ورق تغليف العفش وخصائصه المطلوبة ومميزاته وأجبنا عن كافة الأسئلة التي تدور في ذهن العميل باستفاضة. تواصل مع خدمة العملاء إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدمات نقل العفش.